الشعب المصري بالقليوبية

عيد الأضحى يذكرنا بأن التضحية " فريضة واجبة "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عيد الأضحى يذكرنا بأن التضحية " فريضة واجبة "

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أكتوبر 15, 2013 1:38 am

عيد الأضحى يذكرنا بأن التضحية " فريضة واجبة "







تقدم رئيس الجمهورية المؤقت المستشار "عدلي منصور" بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقال: إن التضحية والفداء في سبيل الله فريضة واجبة، قبل أن تكون قيمًا ومبادئ إنسانية رفيعة. 
وتابع: لقد تزامنت هذه الأيام المباركة مع أيام نصر صنعتموه أنتم وجيشكم بملحمة من الجدية والتضحية والعلم والعمل.. وبمثله ستصنعون مستقبلكم الواعد بإذن الله تعالى علمًا وعملًا وجدًا وتضحية، من أجل وطن هذا حقه علينا جميعًا.
وفيما يلي بيان رئاسة الجمهورية: -
"شعب مصر العظيم.. يطيب لي أن أتقدم إليكم وإلى الأمة العربية والإسلامية بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا، وعلى أمتكم العربية والإسلامية باليمن والأمن والبركة... شعب مصر الكريم: إن عيد الأضحى المُبارك يُذكرنا على الدوام بأن طاعة المخلوق للخالق هي طاعة بلا حدود، وأن التضحية والفداء في سبيل الله فريضة واجبة، قبل أن تكون قيمًا ومبادئ إنسانية رفيعة". 
"أبناء مصر الكرام.. لقد تزامنت هذه الأيام المباركة مع أيام نصر صنعتموه أنتم وجيشكم بملحمة من الجدية والتضحية والعلم والعمل .. وبمثله ستصنعون مستقبلكم الواعد بإذن الله تعالى علمًا وعملًا وجدًا وتضحية، من أجل وطن هذا حقه علينا جميعًا".
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

http://engs.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى